مسابقة مايبلين نيو يورك | أراب أيدول | أجيبوا على السؤال التالي من خلال إختيار الإجابة الصحيحة في الإحتمالات المبينة أدناه لفرصة الفوز أسبوعياً بمنتجات مايبلين نيو يورك والدخول في السحب النهائي لجائزة كبرى تخولكم حضور حفل نهائيات أراب أيدول.
 
إذاعة مصرية برؤية عصرية مختلفة تقوم بتناول الشخصية المصرية وبالتفتيش عن ماهي مصر اللي بجد !! وهو ما اتخذته الاذاعة شعاراً وفلسفة إعلامية لها
اضغط هنا لمزيد من المعلومات عن إعلانات هاوس أوف ميوزك | بيتك المصرى على النت
LaurenGregoryDesign.com is an online portfolio for design projects by graphic designer Lauren Gregory. McDonald's® reputation for Quality is internationally known. It is especially unique because of our highest quality standards. أكبر مسابقة لإكتشاف المواهب الفنية في العالم، سيبحث عن نجم الغناء العربي مع لجنة تحكيم تضم أربعة من كبار نجوم الفن في العالم العربي هم إليسا وكارول سماحة جنباً إلى جنب مع وائل كفوري وحسين الجسمي.
عيش الحياة كل لحظة بلحظتها | يلا NOW
Ford Motor Company is focused on creating a strong business that builds great products that contribute to a better world. إذاعة مصرية برؤية عصرية مختلفة تقوم بتناول الشخصية المصرية وبالتفتيش عن ماهي مصر اللي بجد !! وهو ما اتخذته الاذاعة شعاراً وفلسفة إعلامية لها
دخول

House Of Music Live Radio

تحميلات التولب

إحصائيات هاوس أوف ميوزك
المواضيع الأخيرة
سحابة الكلمات الدلالية

رواية  جعلوني  google  روايه  عاهرة  

تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات هاوس أوف ميوزك | أغانى | أفلام | برامج | ألعاب | خدمات ترفيهية على موقع حفض الصفحات

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
BeiBoMaN


عدد المشاركات : 1665

العمر : 28

العمل : Web Designer & D

نوع الموسيقى المفضلة : House, Trance

البرج الفلكى : العذراء

البرج الصينى : الحصان

التقييم : 43

تاريخ التسجيل : 06/07/2008

http://HouseofMusic.tk

حبهم للمغامرة قادهم الى عبور أطول واخطر طريق فى العالم - منتديات هاوس أوف ميوزك

في 16/10/2011, 4:04 am
حب المغامرة عند بعض الناس تفوق حبهم لحياتهم نفسها، فمن سمات المغامر انه جرئ ومقدام وهذه التجربة تحتاج الى الاقدام والشجاعة والكثير من الحظ.


قرر بعض متسلقون الجبال المغامرون عبور أطول وأخطر طريق وممر جبلى فى العالم على أرتفاع 330 قدماً.

لم يكن هؤلاء الشبان المغامرون اول من أشترك فى هذه المغامرة المحفوفة بالمخاطر , فسبقهم الى ذلك ” Adrenaline-junkies” الذى جاء خصيصا” الى الجنوب الأسبانى ليقوم بهذا المرور البالغ الصعوبة – وأظن الصور لا تحتاج الى ترجمة- وقد حرص هؤلاء المغامرون على قيامهم بالتسلق الان قبل ان تبدأ أمال الاصلاحات فى الممر فهم مقنون ان جمال الممر يكمن فى خطورته العالية .

El Caminito Del Rey”" هو جبل يقرب عمره على الـ 110 سنة ، وسيبدأ أصلاحات واسعة النطاق فى الطريق الصخرى البالغ الخطورة العام القادم كما ستبدا الشركات والمنظمات السياحية فى تنظيم رحلات وتبدا الان هذه الشركات فى الترويج لهذه الرحلات وذلك عن طريق الفيديو التالى.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



ولا يشترط فى الراغبين بالتسلق ان يكونوا متمرسين أو خبراء فى التسلق فقط يكفى رغبتهم وان الا يقل عمرهم عن الثانية عشرة من عمرهم وان يكون طولهم ووزنهم مناسب .



وتوفر الشركات المنظمة المعدات والعدة اللازمة للتسلق .



ويعرف الطريق أيضاً باسم ” معبر الملوك” وقد تم بناؤه عام 1905 ليستخدمه العمال فى تنقلاتهم والعبور ولكن تم اغلاقه عام 2000 بعد مقتل عاملين أثناء عبورهم معبر الملوك.



وستستمر اعمال الاصلاح والتجديد فى المعبر لمدة 3 سنوات حيث سيتم بناء معابر حديدية وسياج وقائية ووحدات أضاءة ومراكز ترفيهية لأستقبال الزوار.



ولا يرضى المتسلقون الحاليون عن هذه الاعمال الاصلاحية فهم يقولون أن جمال هذا الطريق يكمن فى خطورته وعلى أبقاءه على حاله حتى لا يفقد سمته الأساسية وهى خطورته العالية وأيضاً بصمة التاريخ والزمن الواضحين عليه.ولكن بأصلاحه سيصبح كأى جبل عادى تقل فيه نسب الخطورة ومتعة المغامرة.كما يضيف أن تسلق هذا الجبل الان لا يكلفه أى مصاريف اطلاقاً ولكنه يعتقد بقوة ان تكاليف التسلق بعد الأصلاحات وبعد استيلاء الشركات عليه سيكون باهظ الثمن.


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى