مسابقة مايبلين نيو يورك | أراب أيدول | أجيبوا على السؤال التالي من خلال إختيار الإجابة الصحيحة في الإحتمالات المبينة أدناه لفرصة الفوز أسبوعياً بمنتجات مايبلين نيو يورك والدخول في السحب النهائي لجائزة كبرى تخولكم حضور حفل نهائيات أراب أيدول.
 
إذاعة مصرية برؤية عصرية مختلفة تقوم بتناول الشخصية المصرية وبالتفتيش عن ماهي مصر اللي بجد !! وهو ما اتخذته الاذاعة شعاراً وفلسفة إعلامية لها
اضغط هنا لمزيد من المعلومات عن إعلانات هاوس أوف ميوزك | بيتك المصرى على النت
LaurenGregoryDesign.com is an online portfolio for design projects by graphic designer Lauren Gregory. McDonald's® reputation for Quality is internationally known. It is especially unique because of our highest quality standards. أكبر مسابقة لإكتشاف المواهب الفنية في العالم، سيبحث عن نجم الغناء العربي مع لجنة تحكيم تضم أربعة من كبار نجوم الفن في العالم العربي هم إليسا وكارول سماحة جنباً إلى جنب مع وائل كفوري وحسين الجسمي.
عيش الحياة كل لحظة بلحظتها | يلا NOW
Ford Motor Company is focused on creating a strong business that builds great products that contribute to a better world. إذاعة مصرية برؤية عصرية مختلفة تقوم بتناول الشخصية المصرية وبالتفتيش عن ماهي مصر اللي بجد !! وهو ما اتخذته الاذاعة شعاراً وفلسفة إعلامية لها
دخول
تحميلات التولب

إحصائيات هاوس أوف ميوزك
المواضيع الأخيرة
سحابة الكلمات الدلالية

روايه  رواية  google  جعلوني  عاهرة  

تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات هاوس أوف ميوزك | أغانى | أفلام | برامج | ألعاب | خدمات ترفيهية على موقع حفض الصفحات

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Salmooz


عدد المشاركات : 66

العمر : 26

العمل : Student

نوع الموسيقى المفضلة : Hiphop

البرج الفلكى : العذراء

البرج الصينى : القرد

التقييم : 102

تاريخ التسجيل : 01/04/2010

أسرة سعودية تفاجيء بانفجار بئر مياه داخل منزلها - هاوس اوف ميوزك

في 9/2/2013, 8:30 am


كشف انهيار أرضية مطبخ أحد المنازل القديمة في مدينة جدة السعودية عن وجود بئر مياه نقي تحت الأرض.

ونقلت صحيفة عكاظ السعودية عن الابن الأكبر للأسرة المالكة للمنزل المنهار قوله "كانت أختي في المطبخ تقوم بطهو الطعام عند الساعة الثانية عشرة مساء أمس الأول، وتفاجأت بصوت غريب في المطبخ".

وأضاف "قبل خروجها على عجل انهارت أرضيته وتبقى منها جزء بسيط استطاعت أن تقف عليه ما أنقذها من موت محقق".

من جهته قال حسن محمد فقيه من إدارة السياحة والآثار بأمانة جدة والمتخصص في الآثار، إن هناك احتمال أن يكون النبع من مياه مخزنة تحت الأرض، مشيرا إلى أن جدة كانت قديما تمر بفترات تشح فيها المياه رغم قربها من البحر الأحمر. وكان الأهالي حينها يستخدمون الصهاريج لتخزين مياه الأمطار تحسبا لانقطاعها في أي وقت.

واستبعد احتمال وجود مسجد قديم أو نقوش أثرية في الموقع، قائلا إنه ضعيف جدا. وتابع «كان الموقع مطمورا بالأتربة، لذلك لم يعلم سكان المنزل بوجود المياه تحته، لذلك تفاجأوا عندما نبعت بعد انهيار ارضيته.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى