مسابقة مايبلين نيو يورك | أراب أيدول | أجيبوا على السؤال التالي من خلال إختيار الإجابة الصحيحة في الإحتمالات المبينة أدناه لفرصة الفوز أسبوعياً بمنتجات مايبلين نيو يورك والدخول في السحب النهائي لجائزة كبرى تخولكم حضور حفل نهائيات أراب أيدول.
 
إذاعة مصرية برؤية عصرية مختلفة تقوم بتناول الشخصية المصرية وبالتفتيش عن ماهي مصر اللي بجد !! وهو ما اتخذته الاذاعة شعاراً وفلسفة إعلامية لها
اضغط هنا لمزيد من المعلومات عن إعلانات هاوس أوف ميوزك | بيتك المصرى على النت
LaurenGregoryDesign.com is an online portfolio for design projects by graphic designer Lauren Gregory. McDonald's® reputation for Quality is internationally known. It is especially unique because of our highest quality standards. أكبر مسابقة لإكتشاف المواهب الفنية في العالم، سيبحث عن نجم الغناء العربي مع لجنة تحكيم تضم أربعة من كبار نجوم الفن في العالم العربي هم إليسا وكارول سماحة جنباً إلى جنب مع وائل كفوري وحسين الجسمي.
عيش الحياة كل لحظة بلحظتها | يلا NOW
Ford Motor Company is focused on creating a strong business that builds great products that contribute to a better world. إذاعة مصرية برؤية عصرية مختلفة تقوم بتناول الشخصية المصرية وبالتفتيش عن ماهي مصر اللي بجد !! وهو ما اتخذته الاذاعة شعاراً وفلسفة إعلامية لها
دخول

House Of Music Live Radio

تحميلات التولب

إحصائيات هاوس أوف ميوزك
المواضيع الأخيرة
سحابة الكلمات الدلالية

جعلوني  عاهرة  رواية  google  روايه  

تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات هاوس أوف ميوزك | أغانى | أفلام | برامج | ألعاب | خدمات ترفيهية على موقع حفض الصفحات

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Salmooz


عدد المشاركات : 66

العمر : 26

العمل : Student

نوع الموسيقى المفضلة : Hiphop

البرج الفلكى : العذراء

البرج الصينى : القرد

التقييم : 102

تاريخ التسجيل : 01/04/2010

طفلة إماراتية تدعي اختطافها لتحصل على «آي باد» من والدها :D - منتديات هاوس اوف ميوزك

في 6/4/2013, 10:43 am


طفلة إماراتية تدعي اختطافها لتحصل على «آي باد» من والدها Very Happy - منتديات هاوس اوف ميوزك

ادّعت طفلة تبلغ من العمر 12 سنة، أنها تعرّضت للاختطاف بأبوظبي، حيث هاتفت والدها وطالبته بالعمل على دفع الفدية التي طلبها خاطفوها وهي حاسوب لوحي محمول "آي باد ".
وتحركت شرطة أبوظبي فور تلقي البلاغ من والد الطفل للتحري عن القضية، خاصة مع قيام الطفلة بإغلاق هاتفها المحمول، وتوصلت الشرطة بعد تحقيقاتها المكثفة إلى زيف خطة الطفلة، والتي قامت بهذه الحيلة لدفع والدها لشراء «آي باد» لها، بعد أن طالبته مراراً بذلك دون أن تحصل على مرادها. وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي شرطة أبوظبي أخيراً، بلاغاً من والد الطفلة يفيد باستقباله مكالمة على هاتفه من ابنته؛ ذكرت أنه تم اختطافها من قبل جناة ويشترطون فدية لإطلاق سراحها، عبارة عن «آي باد»، وأفاد الوالد بأنه بعد انتهاء المكالمة حاول مرات عدة الاتصال على هاتف ابنته إلاّ أنه كان مغلقاً.
ووفقاً للمقدم سعيد حمد عبدالله العامري، مدير مركز شرطة المدينة، التابع لمديرية شرطة العاصمة أبوظبي ، فإنه تم أخذ البلاغ بجدية وتم تكوين فريق تحرٍ لكشف غموض الواقعة، وقام بتحديد مكان الطفلة الذي تبيّن أنه في أحد المراكز التجارية بأبوظبي.

وأضاف المقدم العامري: على الأثر باشرت الشرطة تحرياتها في المكان المنشود، وقامت بالبحث عن الطفلة حتى تم العثور عليها، وعند سؤالها عن المختطفين، اتضح أنها دبّرت هذه الحيلة كي يشتري لها والدها جهاز آي باد.
وذكر أنه على الرغم من صغر سن الطفلة، تفتقت مخيلتها باختلاق واقعة اختطافها؛ لكي تتمكّـن من الحصول على الآيباد من والدها، وخصوصاً أنه رفض شراءه لها سابقاً، وفق تعبيرها.
وطالب المقدم العامري من الأسر، ضرورة مراقبة أبنائهم، خاصة الأطفال، والانتباه لهم ولتصرفاتهم واحتياجاتهم، والتعامل معها وفق أسس التنشئة العلمية الحديثة.
وأكد أن شرطة أبوظبي تعاملت مع الواقعة بمنهج مجتمعي، حيث اكتشفت «الحيلة المدبّرة» بعد التحرّي، والتحقيق في ملابساتها.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى