مسابقة مايبلين نيو يورك | أراب أيدول | أجيبوا على السؤال التالي من خلال إختيار الإجابة الصحيحة في الإحتمالات المبينة أدناه لفرصة الفوز أسبوعياً بمنتجات مايبلين نيو يورك والدخول في السحب النهائي لجائزة كبرى تخولكم حضور حفل نهائيات أراب أيدول.
 
إذاعة مصرية برؤية عصرية مختلفة تقوم بتناول الشخصية المصرية وبالتفتيش عن ماهي مصر اللي بجد !! وهو ما اتخذته الاذاعة شعاراً وفلسفة إعلامية لها
اضغط هنا لمزيد من المعلومات عن إعلانات هاوس أوف ميوزك | بيتك المصرى على النت
LaurenGregoryDesign.com is an online portfolio for design projects by graphic designer Lauren Gregory. McDonald's® reputation for Quality is internationally known. It is especially unique because of our highest quality standards. أكبر مسابقة لإكتشاف المواهب الفنية في العالم، سيبحث عن نجم الغناء العربي مع لجنة تحكيم تضم أربعة من كبار نجوم الفن في العالم العربي هم إليسا وكارول سماحة جنباً إلى جنب مع وائل كفوري وحسين الجسمي.
عيش الحياة كل لحظة بلحظتها | يلا NOW
Ford Motor Company is focused on creating a strong business that builds great products that contribute to a better world. إذاعة مصرية برؤية عصرية مختلفة تقوم بتناول الشخصية المصرية وبالتفتيش عن ماهي مصر اللي بجد !! وهو ما اتخذته الاذاعة شعاراً وفلسفة إعلامية لها
دخول
تحميلات التولب

إحصائيات هاوس أوف ميوزك
المواضيع الأخيرة
سحابة الكلمات الدلالية

google  عاهرة  روايه  جعلوني  رواية  

تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات هاوس أوف ميوزك | أغانى | أفلام | برامج | ألعاب | خدمات ترفيهية على موقع حفض الصفحات

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Salmooz


عدد المشاركات : 66

العمر : 26

العمل : Student

نوع الموسيقى المفضلة : Hiphop

البرج الفلكى : العذراء

البرج الصينى : القرد

التقييم : 102

تاريخ التسجيل : 01/04/2010

نصائح للحفاظ على لياقتك في العطلة | هاوس أوف ميوزك

في 11/6/2013, 11:14 pm



نصائح للحفاظ على لياقتك في العطلة | هاوس أوف ميوزك

لقد اقترب موسم الإجازة ومع قدومه تأتي معه الولائم، مما يجعل الالتزام بنظام غذائي صحي مهمة شاقة. خبيرة اللياقة "د/ شيرليآرتشر" أوضحت أنه يمكننا الحفاظ على الوزن وشكل الجسم المطلوب بطرق قليلة من بينها المحافظة على روتين رياضي يوميا لمدة 15 دقيقة. وكذلك أوضح مدربوا لياقة آخرون أنه من الضروري أيضا التركيز على قائمة الطعام أثناء قضاء الإجازة. يمكننا المراوغة مع كل نظام غذائي فلا مانع من الاحتفال قليلا ولكن كوني استراتيجية بخصوص ما ستسمحين لنفسك بتناوله من أغذية. بحسب مدرب اللياقة البدنية "دانيالهوبكنز"
وإليك بعض الخطوات لمساعدتك على إيجاد توازن بين الحفاظ على اللياقة والاستمتاع بالإجازة.
إنشاء خطة قبل الموعد المحدد
قبل أن تتمكن منك العطلة، عليك بوضع خطة لدمج اللياقة البدنية والتغذية الصحية في روتينك اليومي. قومي بتقييم جدول العطلة وبعد ذلك حددي بشكل منطقي الوقت المتاح المخصص لممارسة الأنشطة الرياضية أو تناول وجبات صحية.
عدم وضع أهداف لياقتك على قائمة الانتظار حتى قدوم السنة الجديدة
لو لم تستطيعي القيام بالتمارين المعتادة في الوقت المطلوب كعادتك، حاولي تنظيمها بشكل مناسب. لكن لا تستخدمي هذا العذر المعتاد سماعه وهو أنه طالما أنك لا تملكين وقتاً كافياً لممارسة الروتين الرياضي بشكل كامل، فإنك لن تمارسي التمارين الرياضية كلية.
جدولة التمارين الخاصة بك
قومي بوضع التمارين في التقويم الخاص بك وحددي وقتاً لأدائها. يمكنك اعتبارها على نفس القدر من الأهمية كباقي المهام الموجودة في خطة أعمالك اليومية. وفي الأيام التي تشعرين حقا أنه لا يوجد لديك دافع أو وقت لممارسة روتينك كاملا، فقط التزمي بالقيام بـ 10 دقائق فقط منها. فهذا بالتأكيد سيكون أفضل بكثير من عدم أدائها تماما.
أداء التمارين الرياضية في المنزل
من المحبذ ممارسة التمارين في المنزل لأنك لن تضيعي الوقت في القيادة، وركن السيارة وفي غرفة تغيير الملابس أو حتى الانتظار لاستخدام معدات. ويتطلب أداء التمارين في المنزل معدات قليلة جدا (بل يمكن ممارسة التمارين بدون معدات) وغير مكلفة على الاطلاق.
عند القيام بعمل أو أثناء التسوق، تأكدي من أخذ وجبات خفيفة صحية معك، حتى إذا شعرت بالجوع، تتمكنين من مقاومة إغراء أطعمة المطاعم الموجودة في مركز التسوق أو مطاعم الوجبات السريعة التي تثير شهيتك وأنت في طريق عودتك إلى المنزل.
تناول المزيد من الخضراوات مع وجبتك
بدلا من تناول المزيد من البطاطس والطعام المحشو، اختاري الأغذية الغنية بالخضراوات.
شرب الكثير من الماء طوال اليوم
شرب المياه بكثرة سيساعد في تقليل الشعور بالجوع على مدار اليوم. فالماء هو قامع كبير للشهية وإذا كنت تتناولين الماء باستمرار كل يوم، فلن تجدي نفسك تتضورين جوعا. أيضا تناولي القهوة والمياه والصودا الدايت بدلاً من العصير والصودا.
تناول القليل من الحلوى
يمكنك تناول الحلويات ولكن باعتدال. تناولي قطعة صغيرة من فطيرة مغطاة بكريمة مخفوقة خالية من الدهون أو أي من إضافات منتجات الألبان الأخرى. بالتأكيد تناول الإضافات الخالية من الدهون لن يضر كثيرا، لكن ابتعدي عن تلك الفطيرة المغطاة بكمية كبيرة من أيس كريم الفانيليا.
متعي نفسك وتناولي القليل من أي شيء تريدينه. وتذكري أن الاعتدال هو الحل .
وفي النهاية نتمنى لك قضاء إجازة سعيدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى