مسابقة مايبلين نيو يورك | أراب أيدول | أجيبوا على السؤال التالي من خلال إختيار الإجابة الصحيحة في الإحتمالات المبينة أدناه لفرصة الفوز أسبوعياً بمنتجات مايبلين نيو يورك والدخول في السحب النهائي لجائزة كبرى تخولكم حضور حفل نهائيات أراب أيدول.
 
إذاعة مصرية برؤية عصرية مختلفة تقوم بتناول الشخصية المصرية وبالتفتيش عن ماهي مصر اللي بجد !! وهو ما اتخذته الاذاعة شعاراً وفلسفة إعلامية لها
اضغط هنا لمزيد من المعلومات عن إعلانات هاوس أوف ميوزك | بيتك المصرى على النت
LaurenGregoryDesign.com is an online portfolio for design projects by graphic designer Lauren Gregory. McDonald's® reputation for Quality is internationally known. It is especially unique because of our highest quality standards. أكبر مسابقة لإكتشاف المواهب الفنية في العالم، سيبحث عن نجم الغناء العربي مع لجنة تحكيم تضم أربعة من كبار نجوم الفن في العالم العربي هم إليسا وكارول سماحة جنباً إلى جنب مع وائل كفوري وحسين الجسمي.
عيش الحياة كل لحظة بلحظتها | يلا NOW
Ford Motor Company is focused on creating a strong business that builds great products that contribute to a better world. إذاعة مصرية برؤية عصرية مختلفة تقوم بتناول الشخصية المصرية وبالتفتيش عن ماهي مصر اللي بجد !! وهو ما اتخذته الاذاعة شعاراً وفلسفة إعلامية لها
دخول

House Of Music Live Radio

تحميلات التولب

إحصائيات هاوس أوف ميوزك
المواضيع الأخيرة
سحابة الكلمات الدلالية

جعلوني  رواية  روايه  عاهرة  google  

تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات هاوس أوف ميوزك | أغانى | أفلام | برامج | ألعاب | خدمات ترفيهية على موقع حفض الصفحات

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
كيس شيبسى


عدد المشاركات : 36

العمر : 27

العمل : طالب

نوع الموسيقى المفضلة : Rap

البرج الفلكى : الحمل

البرج الصينى : الماعز

التقييم : 101

تاريخ التسجيل : 27/03/2010

أمريكية تشرب لترين دماء شهرياً منذ 30 عاماً | هاوس أوف ميوزك

في 12/6/2013, 6:27 pm


أمريكية تشرب لترين دماء شهرياً منذ 30 عاماً | هاوس أوف ميوزك





لم يعد وجود مصاصى الدماء مجرد أسطورة، بعد أن تبين أن امرأة فى ولاية بنسلفانيا الأمريكية تشرب الدماء بشكل دائم منذ 30 عاماً، وتؤكد أن هذا أمر يعطيها القوة والصحة.

وذكرت "الحياة اللندنية"، نقلاً صحيفة "ميرور" البريطانية، أن جوليا كابلز (45 عاماً)، هى مصاصة دماء حقيقية، وهى تشرب شهرياً حوالى ليترين دم من أشخاص يتبرعون لها طوعاً بالدماء، لافتة إلى أن كابلز، هى أم لصبيين أحدهما فى الـ11 والثانى فى الـ24، وهى تشرب الدماء منذ 30 عاماً.
ولفتت إلى أن أشخاصاً يتطوعون للتبرع للمرأة بالدم، وهى تستخدم سكاكين معقمة صممتها شخصياً لتقطع أماكن فى أجسامهم وتشرب الدماء التى تسيل.
وقالت كابلز، "أنا أعلم أن لا غذاء كثير فى الدماء لكن يبدو أن فيه قيمة لم تكتشف بعد"، مشيرة إلى أنها تشعر أنها أكثر جمالاً وصحة وطاقة عندما تشرب الدماء بشكل مستمر.
وقالت إن حبها للدماء بدأ يوم كانت شابة صغيرة، وتحديداً يوم كانت تقبّل أحد المراهقين، وهى قبلتها الأولى، فشعرت برغبة شديدة فى عضه وأحبت المذاق، مضيفة أنها لم تبدأ شرب الدماء بشكل دائم إلا عند لقائها بزوجها السابق دونالد (49 سنة) فى العام 2000.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى