مسابقة مايبلين نيو يورك | أراب أيدول | أجيبوا على السؤال التالي من خلال إختيار الإجابة الصحيحة في الإحتمالات المبينة أدناه لفرصة الفوز أسبوعياً بمنتجات مايبلين نيو يورك والدخول في السحب النهائي لجائزة كبرى تخولكم حضور حفل نهائيات أراب أيدول.
 
إذاعة مصرية برؤية عصرية مختلفة تقوم بتناول الشخصية المصرية وبالتفتيش عن ماهي مصر اللي بجد !! وهو ما اتخذته الاذاعة شعاراً وفلسفة إعلامية لها
اضغط هنا لمزيد من المعلومات عن إعلانات هاوس أوف ميوزك | بيتك المصرى على النت
LaurenGregoryDesign.com is an online portfolio for design projects by graphic designer Lauren Gregory. McDonald's® reputation for Quality is internationally known. It is especially unique because of our highest quality standards. أكبر مسابقة لإكتشاف المواهب الفنية في العالم، سيبحث عن نجم الغناء العربي مع لجنة تحكيم تضم أربعة من كبار نجوم الفن في العالم العربي هم إليسا وكارول سماحة جنباً إلى جنب مع وائل كفوري وحسين الجسمي.
عيش الحياة كل لحظة بلحظتها | يلا NOW
Ford Motor Company is focused on creating a strong business that builds great products that contribute to a better world. إذاعة مصرية برؤية عصرية مختلفة تقوم بتناول الشخصية المصرية وبالتفتيش عن ماهي مصر اللي بجد !! وهو ما اتخذته الاذاعة شعاراً وفلسفة إعلامية لها
دخول

House Of Music Live Radio

تحميلات التولب

إحصائيات هاوس أوف ميوزك
المواضيع الأخيرة
سحابة الكلمات الدلالية

google  روايه  عاهرة  جعلوني  رواية  

تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات هاوس أوف ميوزك | أغانى | أفلام | برامج | ألعاب | خدمات ترفيهية على موقع حفض الصفحات

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
كيس شيبسى


عدد المشاركات : 36

العمر : 27

العمل : طالب

نوع الموسيقى المفضلة : Rap

البرج الفلكى : الحمل

البرج الصينى : الماعز

التقييم : 101

تاريخ التسجيل : 27/03/2010

موظف سابق في "سي آي إيه" سرب خبر التنصت على ... | هاوس أوف ميوزك

في 12/6/2013, 7:20 pm
تقييم المساهمة: 100% (1)


موظف سابق في "سي آي إيه" سرب خبر التنصت على ... | هاوس أوف ميوزك

قالت صحيفة الغارديان البريطانية إن موظفا فنيا كان يعمل في وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية "سي آي إيه" هو الذي سرب خبر وجود برنامج مراقبة الحكومة الأمريكية للاتصالات.
ووصفت الغارديان إدوارد سناودين البالغ من العمر 29 عاما بأنه عمل سابقا موظفا فنيا في "سي آي إيه" ويعمل حاليا في شركة متخصصة في شؤون الدفاع تسمى بوز آلن هاملتون.
وقالت الشركة إن ما قام به سناودين يعتبر "انتهاكا جسيما لمدونة السلوك والقيم الجوهرية لشركتنا".
وأضافت الصحيفة أنها كشفت هوية موظف "سي آي إيه" بناء على طلبه الشخصي.
وأوضح سناودين قائلا "لا أريد أن أعيش في مجتمع يرتكب هذه الأشياء... لا أريد أن أعيش في عالم يسجل فيه كل ما أقوم به وأقوله".
"حماية حرية التعبير"
وأضاف أنه ذهب إلى هونغ كونغ بسبب ما تحظى به من "تقاليد قوية في حماية حرية التعبير".
ويذكر أن هونغ كونغ وقعت على اتفاقية لتبادل المطلوبين مع الولايات المتحدة قبيل عودة الجزيرة إلى السيادة الصينية في عام 1997.
لكن الصين تستطيع عرقلة أي محاولة لتسليم المطلوبين لو رأت أن ذلك يهدد الأمن القومي الصيني أو قضايا السياسية الخارجية الصينية.
وعبر سناودين عن رغبته في طلب اللجوء إلى إيسلندا.

قال سناودين إنه لا يريد أن يعمل في ظل عالم "يسجل ما يقوم به ويقوله"
ونقلت الصحيفة عن سناودين قوله إن سافر إلى هونغ كونغ يوم 20 مايو/أيار حيث حبس نفسه في فندق.
سجلات
وكشف سناودين أن وكالات الاستخبارات الأمريكية جمعت سجلات متعلقة بملايين المكالمات الهاتفية وراقبت بيانات الإنترنت المتلعقة بها.
وتشمل البيانات الضخمة التي اطلعت عليها الأجهزة الاستخبارية الأمريكية أرقام المكالمات ومددها وتواريخها وأمكنتها.
وكشفت صحيفتا واشنطن بوست والغارديان أن وكالة الأمن القومي تنصتت على الكومبيوتورات الرئيسية التابعة لتسع شركات إنترنت منها الفيسبوك وغوغل ومايكروسوفت وياهو لترصد الاتصالات التي تمت عن طريق الإنترنت بموجب برنامج يسمى "بريزم أو عامل تشويش".
مسألة جنائية
ونفت جميع شركات الإنترنت المذكورة أن تكون قد سمحت للحكومة الأمريكية بالاطلاع على البيانات الخاصة بها المخزنة في كموبيوتوراتها الرئيسية.
وقال ناطق باسم مدير جهاز الاستخبارات الوطني إن الموضوع أحيل الآن إلى وزارة العدل الأمريكية بهدف التحقيق فيه بوصفه مسألة جنائية.
وأجيز برنامج بريزم بموجب التغييرات التي أدخلتها الحكومة الأمريكية على برنامج الرصد الذي اعتمدته إدارة الرئيس السابق جورج بوش الابن وجددت العمل به إدارة الرئيس الأمريكي الحالي، باراك أوباما.
ودفاع أوباما عن البرنامج قائلا إنه عبارة عن "انتهاك محدود" للخصوصية بهدف حماية الولايات المتحدة من الهجمات الإرهابية.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى