مسابقة مايبلين نيو يورك | أراب أيدول | أجيبوا على السؤال التالي من خلال إختيار الإجابة الصحيحة في الإحتمالات المبينة أدناه لفرصة الفوز أسبوعياً بمنتجات مايبلين نيو يورك والدخول في السحب النهائي لجائزة كبرى تخولكم حضور حفل نهائيات أراب أيدول.
 
إذاعة مصرية برؤية عصرية مختلفة تقوم بتناول الشخصية المصرية وبالتفتيش عن ماهي مصر اللي بجد !! وهو ما اتخذته الاذاعة شعاراً وفلسفة إعلامية لها
اضغط هنا لمزيد من المعلومات عن إعلانات هاوس أوف ميوزك | بيتك المصرى على النت
LaurenGregoryDesign.com is an online portfolio for design projects by graphic designer Lauren Gregory. McDonald's® reputation for Quality is internationally known. It is especially unique because of our highest quality standards. أكبر مسابقة لإكتشاف المواهب الفنية في العالم، سيبحث عن نجم الغناء العربي مع لجنة تحكيم تضم أربعة من كبار نجوم الفن في العالم العربي هم إليسا وكارول سماحة جنباً إلى جنب مع وائل كفوري وحسين الجسمي.
عيش الحياة كل لحظة بلحظتها | يلا NOW
Ford Motor Company is focused on creating a strong business that builds great products that contribute to a better world. إذاعة مصرية برؤية عصرية مختلفة تقوم بتناول الشخصية المصرية وبالتفتيش عن ماهي مصر اللي بجد !! وهو ما اتخذته الاذاعة شعاراً وفلسفة إعلامية لها
دخول

House Of Music Live Radio

تحميلات التولب

إحصائيات هاوس أوف ميوزك
المواضيع الأخيرة
سحابة الكلمات الدلالية

رواية  روايه  جعلوني  عاهرة  google  

تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات هاوس أوف ميوزك | أغانى | أفلام | برامج | ألعاب | خدمات ترفيهية على موقع حفض الصفحات

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
forgive


عدد المشاركات : 179

العمر : 28

العمل : مجهول

نوع الموسيقى المفضلة : مشفر

البرج الفلكى : العذراء

البرج الصينى : الحصان

التقييم : 13

تاريخ التسجيل : 13/01/2009

لو كان لك مقعد بين الزعماء العرب..ماذا تقول لهم ؟

في 1/4/2010, 8:13 pm



محمد علاء الدين - القاهرة

سؤال استوقفني أثناء متابعتي أحداث القمة العربية التي أقيمت مؤخرا في مدينة سرت الليبية تحت إشراف الرئيس الليبي معمر القذافي الذي افتتحها بفقرات رقص شعبي أعد لاستقبال الضيوف في المطار.

القمة التي غاب عنها كثير من الرؤساء العرب الذين لهم دور وباع في المنطقة العربية، القمة التي قيل فيها ما قيل من قبل اللهم بعض الجمل التي قالها رجب طيب اردوغان رئيس الوزراء التركي للعرب يحثهم فيها على الدفاع عن قضيتهم والتمسك بمبادئهم والإصرار على هويتهم حيث دعا إلى تحالف عربي تركي إسلامي يرد على محاولات المساس بمقدسات الأمة الإسلامية ويبني مستقبلا مزهرا للمسلمين.

أردوغان الذي شن هجوما شرسا على القوات الصهيونية، واصفا - اعتبار القدس عاصمة موحدة للكيان الصهيوني- بـ«الجنون»، مؤكدا أن تلك الانتهاكات التي تقام في القدس لا تتلاءم مع القانون الدولي ولا مع القانون الإنساني، معتبرا أنها تنتهك القانون الدولي والتاريخ أيضا.

رئيس الوزراء التركي، الذي قوطع أكثر من مرة بتصفيق حاد من الحاضرين في القاعة، أكد أن «احتراق القدس يعني احتراق فلسطين واحتراق فلسطين يعني احتراق الشرق الأوسط».

ربما استزدت في الحديث عن اردوغان، لكني رأيت انه من الأهمية بمكان ذكر بعض من كلمات هذا الرجل الذي قال كلاما يحمل إستراتيجية رائعة للم شمل العرب ومحاولة إخراجهم من الغيبوبة التي انتابتهم، فلكم احتاج عالمنا العربي إلى مثل ذلك الرجل ومواقفه الرائعة التي هزت الشعوب العربية.

تمنيت لو حضرت تلك القمة لا لتمجيدي لها واعتزازي بها، لكن لأشرف بالاستماع إلى كلام الرجال كاردوغان والتصفيق له والنظر لعينه وشخصه، فربما أصابتني نفحة من شخصيته وصفاته الجميلة.

فكرت لو كنت هناك بين مقاعد الزعماء...ماذا سيكون حديثي معم وماذا كنت سأقول لهم، لكني رأيت أن الكلام اختصر في جملة واحدة رفض لساني إعلانها ليس لفظاعتها ولكن لغاية في نفس يعقوب قضاها!!

شاركوني رأيكم وتصوروا معي لو كان أيا منكم بين مقعد من مقاعد الزعماء العرب...ماذا كان قوله ؟؟
avatar
Wildrose


عدد المشاركات : 62

البرج الفلكى : العذراء

التقييم : 10

تاريخ التسجيل : 14/01/2009

رد: لو كان لك مقعد بين الزعماء العرب..ماذا تقول لهم ؟

في 3/4/2010, 10:43 pm
انا هقول:{"و انا انظر اليكم الآن احاول ان ابحث عن شخص واحد فقط استطيع ان اطلق عليه "عربيا"....كيف لكم ايها الناس ان تقابلوا ربكم يوم القيامة...كيف تخضعون لاولاد العم و اخوانكم مقهورين فى ارضهم و ما يقهرهم الا ما تطالبون به من من يقهرهم...و بعد هذا الكلام اتمنى ان تتحرروا ممن يسيطر عليكم""..}[b]
avatar
forgive


عدد المشاركات : 179

العمر : 28

العمل : مجهول

نوع الموسيقى المفضلة : مشفر

البرج الفلكى : العذراء

البرج الصينى : الحصان

التقييم : 13

تاريخ التسجيل : 13/01/2009

رد: لو كان لك مقعد بين الزعماء العرب..ماذا تقول لهم ؟

في 5/4/2010, 10:40 pm
شكرا على الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى